اقتصاد ومؤسسات

المرقي العقاري “صحراوي” يتحدى القانون والمنظمة الوطنية للمرقين العقاريين تستنكر !

 

استنكرت المنظمة الوطنية للمرقين العقاريين التي تترأسها السيدة حورية بوحيرد، الاساليب غير القانونية التي لجأ إليها رجل الأعمال والمرقي العقاري المعروف محمد نور الدين صحراوي.

وجاء في بيان للمنظمة، تحصلت طريق نيوز على نسخة منه، ” استغربنا للجوء محمد نور الدين صحراوي إلى نشر بيان باسم المنظمة على صفحته بالفايسبوك بتاريخ 1 اكتوبر 2020 رغم أن اعضاء المنظمة كانوا قد سحبوا منه الثقة منذ أربع سنوات كما انه فقد حتى منصب العضوية”.

وأضاف البيان أنّ “السيدة بوحيرد، كانت قد انتُخبت بطريقة شرعية على رأس هذه المنظمة وفق ما ينص عليه القانون والنصوص التنظيمية للمنظمة”.

وشدد البيان على أنّ المنظمة الوطنية للمرقين العقاريين كانت قد انتخبت السيدة بوحيرد كما ان المحكمة كانت قد صادقت على القرار في مارس 2019 رقم 09678/18، لكن المدعو صحراوي لا يزال ينشر وينظم اجتماعات باسم المنظمة مع المرقين العقاريين وكان  احدها  في 26 جويلية الماضي.

وختم البيان بالقول إنّ “التجاوزات لم تقف عند هذا الحدّ، حيث أن الرئيس السابق للمنظمة (صحراوي)، راح يتحدى القانون ضاربا عرض الحائط قرارات العدالة، والأخطر من ذلك عبر نشر الاخبار المغلوطة والاكاذيب، يريد العودة الى الواجهة بتضليل العديد من الاصوات التي تريد ضرب مصداقية المنظمة التي نالت مصادقة وزارة العمل، يختم البيان”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق