سياسة

هيئة الحوار تعقد لقاء مع يوسف الخطيب و الأمين العام لمنظمة المجاهدين

 التقى أعضاء الهيئة الوطنية للوساطة والحوار، اليوم الثلاثاء، بقائد الولاية التاريخية الرابعة العقيد يوسف حسان الخطيب، الذي “ثمن” عملها و المساعي المبذولة من طرفها، حسب ما جاء في بيان لها .

وحسب بيان للهيئة الوطنية للوساطة و الحوار فإنه و في إطار المساعي  للوصول لحل للازمة السياسية للبلاد و بمبادرة من منسق الهيئة كريم يونس تم اليوم عقد لقاء مع قائد الولاية التاريخية الرابعة.

وأشار البيان إلى أن قائد الولاية الرابعة التاريخية “ثمن عمل الهيئة متمنيا لها التوفيق والنجاح في مهمتها النبيلة”، بالإضافة إلى أعضاء الفيدرالية.

وفي نفس السياق، التقى أعضاء الهيئة ومنسقها العام بالأمين العام للمنظمة الوطنية للمجاهدين الذي “بارك” مسعى الوساطة والحوار “كأسلوب حضاري للخروج من الأزمة التي تعيشها البلاد”.

ونقل البيان تأكيد المنظمة على أن هذا الموضوع يعد ”مسألة ضمير من أجل الصالح العام، تجعل من أولويات المرحلة انتخاب رئيس للجمهورية في كنف الشفافية والنزاهة، وبواسطة هيئة مستقلة نابعة عن الشعب وبصفة متساوية”.

كما شددت في ذات الصدد على “ضرورة تطبيق اجراءات التهدئة و العدل والانصاف، ومنها إطلاق سراح سجناء الرأي العام”، مثلما ورد في المصدر ذاته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق