رياضات

برناوي ينصب سليم ايلاس مديرا عاما لألعاب البحر الأبيض المتوسط 2021

أشرف وزير الشباب والرياضة رؤوف سليم برناوي اليوم الثلاثاء بوهران على مراسم تنصيب نجم السباحة الجزائرية السابق، سليم ايلاس، مديرا عاما للطبعة التاسعة عشرة لألعاب البحر الأبيض المتوسط والتي ستحتضنها وهران سنة 2021.

وجرت مراسم التنصيب بمقر اللجنة التنظيمية لهذا الحدث الرياضي الدولي الكائن بالواجهة البحرية لوسط مدينة وهران بحضور شخصيات رياضية وكذا السلطات المحلية.

واعتبر الوزير أن تعيين سليم ايلاس لتسيير اللجنة التنظيمية لهذه الألعاب المتوسطية هو بمثابة “عرفان وتأكيد” على الثقة التي تستحقها الكفاءات الرياضية الشابة لا سيما وأن ايلاس “حاز على العديد من الألقاب ويكتسب خبرة واسعة في المجال بالنظر إلى مشواره الرياضي الحافل”.

وأضاف في هذا السياق أن الجزائر تتوفر أيضا على الكثير من الكفاءات الشبانية والأبطال الرياضيين العالميين الذين ستكون خبرتهم الطويلة وتعدد مشاركاتهم في الألعاب الأولمبية والمتوسطية “مصدر إثراء للجزائر لإنجاح العرس الرياضي الدولي المنتظر بوهران في 2021”.

وفي هذا الصدد أشرف وزير الشباب والرياضة بالمناسبة على تنصيب كل من اللاعبة الجزائرية الدولية السابقة لكرة اليد زهور قيدوش كمديرة للإدارة العامة للجنة التنظيمية للتظاهرة بينما تم تنصيب ياسين أعراب على رأس اللجنة الرياضية.

وفي سياق متصل أعرب السيد برناوي عن رضاه بالنسبة لوتيرة تقدم أشغال المنشآت المعنية باحتضان الألعاب المتوسطية على غرار المركب الرياضي ببلقايد (شرق وهران) وكذا القرية الأولمبية وغيرهما.

واج

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق