سياسة

أمناء المحافظات ورؤساء اللجان الانتقالية للأفالان يجددون دعمهم لجميعي

الجزائر/مصطفى أمين

جدد أمناء المحافظات ورؤساء اللجان الانتقالية لحزب جبهة التحرير الوطني، اليوم، 29 جوان 2019، خلال الإجتماع الذي أشرف عليه الأمين العام ، دعمهم لشرعية قيادة الحزب، مؤكدين دعمهم التام والمطلق للأمين العام للحزب محمد جميعي، متعهدين بمرافقته في تأدية المهام الملقاة على عاتقه.

كما ثمّن أمناء المحافظات ورؤساء اللجان الانتقالية، المنهجية التي أبان عنها الأمين العام للحزب  في العمل مع الجميع دون إقصاء أو تهميش، للم شمل كل الإطارات والمناضلين،  لتقوية مكانة الحزب وإبراز مواقفه، في إطار الالتزام بثوابته ومرجعياته الفكرية النوفمبرية الخالدة،  

معبرين عن ترحيبهم بكل الاّراء البناءة التي تهدف إلى تصحيح مسار الحزب وتعزيز وحدته.

وأدان المجتمعون اليوم بمقر الأحرار الستة،  كل السلوكات التي ترمي إلى المساس بشرعية القيادة ومحاولة تشويه صورة الحزب والنيل من سمعته.

وجدد الأفالان موقفه بضرورة مباشرة حوار وطني جاد وجدي هادئ ورصين، جامع وموحّد، يفضي إلى توافق وطني لانتخاب رئيس جمهورية في أقرب وقت ممكن.

 

وفي نفس السياق ثمن الحزب الموقف الوطني والسيادي للجيش الوطني الشعبي، سليل جيش التحرير الوطني، وعزم قيادته النوفمبرية المجاهدة وحكمتها والتزامها بمرافقة والانسجام مع مطالب الشعب المشروعة،  منددين بقوة كل المناورات التي تستهدف الجيش الوطني الشعبي وتحاول يائسة النيل من المواقف الثابتة لقيادته، وتسعى إلى المساس بجوهر وعمق العلاقة الوطيدة بينه وبين الشعب.

 

وعن ملفات الفساد التي فتحتها العدالة مؤخرا، جدد حزب جبهة التحرير الوطني إرتياحه لإرادة مؤسسة الجيش في مرافقة العدالة لمحاسبة الفاسدين والمفسدين، في إطار القانون، على قاعدة العدل والإنصاف، دون استثناء لأي كان.  

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق