ثقافات

لهذا السبب لم يتمكن “كينجي” من إصدار تأشيرة دخوله الجزائر

أعلنت شركة كيرال للإنتاج، اليوم عن تأجيل الحفل الغنائي للفنان الفرنسي “كينجي جيراك”، الذي كان مقررا أن يحيه سهرة اليوم بمسرح هواء الطلق، وقال ممثل الشركة فريد بن آغا في تصريحه للطريق نيوز، إن بعض الإجراءات الإدارية حالت دون تنظيم الحفل.

وأوضح المتحدث أنه بالنسبة للتذاكر التي بيعت، سيكون للزبون الخيار بين الإحتفاظ بها أو تعويضها وهذا بعد الإعلان عن تاريخ جديد للحفل.

من جهته، نشر الفنان كينجي جيراك فيديو على حسابه الرسمي بالأنستغرام، من داخل مطار هواري بومدين، أكد خلالها وصوله للجزائر لكن لم يتمكن من الحصول على تأشيرة لدخول التراب الوطني.

وحسب مصادر طريق نيوز، فإن شرطة الحدود كانت تنتظر ممثلا عن الشركة المنظمة للحفل لإحضار ترخيص من وزارة الثقافة، لإجراء الحفل غير أن ذلك لم يحدث، وفي حالة مماثلة لحالة كينجي، تقوم السلطات المعنية بإصدار تأشيرة استثنائية “تدوم حوالي يومين” فور الوصول للمطار ودون المرور عبر مصالح السفارة، وشريطة توفير كل الإثباتات والتراخيص اللازمة من الجهة المنظمة للحفل، ولعدم وجود هذه الوثائق يعاد الشخص من حيث أتى.

للإشارة، أعلنت الشركة عن نفاذ جميع التذاكر التي طرحت للبيع، والمقدرة ب4500 تذكرة تراوحت أسعارها بين 3000دج و5000دج.

و.ق

#InfoCoin📣 [ Vidéo 📽] Concert Kendji Girac à Alger aujourd'hui .🔴الفنان الفرنسي #كينجي_جيراك يتأسف لمحبيه في الجزائر بعد إلغاء حفله الذي كان مقررا اليوم بسبب عدم تمكنه من الدخول لمشكل في التأشيرة .🔴Le chanteur français #Kendji_Girac s’explique dans une story sur Instagram sur son blocage à l’aéroport d’Alger et espère revenir .

Gepostet von Les meilleurs et les pires coins d'Algérie ️ am Donnerstag, 27. Juni 2019

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق