اقتصاد ومؤسسات

خليفاتي يعلن ترشحه رسميا لرئاسة منتدى رؤساء المؤسسات

أعلن اليوم الإثنين 13 ماي 2019، حسان خليفاتي، رئيس المدير العام لشركة أليانس للتأمينات، ترشحه رسميا، لانتخابات رئاسة منتدة رؤساء المؤسسات، المزمع اجراءها في 24 جوان المقبل.

وفي رسالة إعلان الترشح، التي وجهها خليفاتي لزملائه في المنتدى، والتي تحوز طريق نيوز على نسخة منها، قال خليفاتي أن قرار ترشحه جاء بعد استعداد أعضاء المنتدى للتغيير الجذري، للمنتدى، ولرد الإعتبار للمهمشين والمقصيين من داخل الجمعية، وهو ما حفزه لإعلان ترشحه وإعادة البناء من جديد، “ولأنني التقيت في المنتدى العديد من رؤساء المؤسسات الذين كانوا يشاهدون بمرارة و أسى كبيرين ذلك التسيير الفاسد لمنتداهم و لطالما وجدوا أنفسهم مهمشين، و لأنني رأيت العزيمة و الإرادة لدى العديد منهم و الذين تحركمهم عزيمة إعادة للمنتدى هيبته و دوره. وهم الآن مستعدون للتنجد في سبيل ذلك،و لأن المنتدى لا يمكن اختزاله في الصورة التي كثيرا ما سوقت لها بعض الأطراف عن طريق الممارسات المنحرفة. لكل هذه الأسباب وبتشجيع من العديد من الأصدقاءالأحرارأعضاء فيهيئتنا، قررت أن أمضي قدما في معركة الإصلاحات أو حتى إعادة تأسيس منتدى رؤساء المؤسسات كليا وذلك بترشحي لرئاستهيوم 24 جوان 2019”.

كما التزم خليفاتي في حال انتخابه بأن لا يسمح لجمعية بأن تخدم مصالح أي جهة سياسية، مع المنع منعا باتا من اقحام المنتدى في أي مبادرة ذات طابع سياسي (إعلان عن دعم جهة سياسية، مساهمة مالية أو مادية في أية حملة انتخابية أو تمويل مؤسسات سياسية)، مضيفا أنه من يريد أن يدعه شخصا، يفعل ذلك شخصيا وبعيدا عن المنتدى.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق