دولي

غزة تشيّع كوكبة من شهداء العدوان الإسرائيلي

شيّعت جماهير غفيرة من الفلسطينيين في قطاع غزة، اليوم الاثنين، جثامين كوكبة من الشهداء الذين ارتقوا أمس، خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على القطاع.

وفي بلدة بيت لاهيا شمال القطاع تم تشييع جثامين الشهداء : فادي راغب بدران(31عاماً)، وأحمد رمضان الغزالي(31 عاماً)، وطفلته الرضيعة ماريا(4شهور)، وزوجته إيمان عبد الله موسى أصرف(30عاماً)، وعبد الرحيم مصطفى المدهون(61 عاماً)، ونجله عبد الله(22 عاماً)، وأماني المدهون “أبو العمرين” وجنينها الحامل به في شهرها التاسع، وطلال عطية أبو الجديان(46عاماً)، وزوجته رغدة(40عاماً)، ونجله الطفل عبد الرحمن(12عاماً).

4 شهداء من أبناء عمي، قضوْا في قصف إسرائيلي على منزلهم في بيت لاهيا، شمال غزة،، 1. الشهيد عبدالله عبدالرحيم المدهون (22…

Gepostet von Sameh Almadhoun am Sonntag, 5. Mai 2019

وفي محافظة رفح جنوب القطاع شيّع آلاف المواطنين جثامين ثلاثة من الشهداء إلى مثواهم الأخير  وهم: هاني حمدان أبو شعر(37عاماً)، وموسى حسين معمّر(24 عاماً)، وعلي أحمد عبد الجواد(51عاماً).

فيما تم في مخيمي البريج والمغازي وسط القطاع تشييع جثامين الشهداء: إياد عبد الله الشريحي(34عاماً) ، ومحمد عبد النبي أبو عرمانة(30عاماً)، ومحمود سمير أبو عرمانة(27عاماً) إلى مثواهم الأخير.

ورفع المشيعون الأعلام الفلسطينية و اللافتات المنددة بالجرائم البشعة التي يرتكبها الاحتلال في حق أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق.

بهذه المناسبة الأليمة يتقدم فريق عمل الموقع الإخباري “طريق نيوز” بتعازيه القلبية للأشقاء الفلسطنيين، و للزميل الصحفي سامح المدهون الذي فقد أربع أفراد من أسرته جراء القصف.

إنا لله و إنا إليه راجعون.

وفا/م.أ

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق