وطني

قايد صالح: اطلعت شخصيا على ملفات فساد بمبالغ خيالية

في كلمة جديدة ألقاها اليوم، الفريق قايد صالح رئيس اركان الجيش الشعبي نائب وزير الدفاع الوطني، خلال زيارته للناحية العسكرية الخامسة، أكد فيها ان مصالح الدفاع الوطني تحوز على معلومات مؤكدةحول عدة ملفات فساد  ثقيلة اطلعة عليها شخصيا.

وأضاف “ووضعت الملفات تحت تصرف مصالح العدالة لدراستها وتحقيق بشانها ومتابعة كل متورطين فيها انطلاقا من حرصنا الشديد على حماية الاقتصاد الوطني”مؤكدا :” ان   العدالة تعالج كل الملفات دون استثناء أي ملف وبعيدا عن الظلم وتصفية الحسابات” .

مؤكدا : ” سيبقى الجيش بالمرصاد وفقا لمطالب الشعب ومايخوله الدستور وقوانين الجمهورية  وقدمت قيادة الجيش الشعبي ضمانات الكافية ومرافقة جهاز العدالة في مهامها النبيلة بعدما تحررت من كل الضغوط”  .

” ونحن في الجيش الوطني لن  نسكت وكنا السابقين لمحاربة من خلال احالة اطارات عسكرية على القضاء العسكري و سيبقى الجيش  بالمرصاد وفقا لمطالب الشعب الملحة ولما يخوله الدستور”
كما شدد قايد صالح  على ضرورة تفادي التاخر في معالجة الفساد بحجة اعادة النظر في الإجراءات، والعدالة تحررت من كل الضغوطات والإملاءات ثقيلة  الإنتقائية والظرفية ،وسيتم تطهير بلادنا نهائيا من الفساد والمفسدين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق