رياضاتكرة القدم

شبيبة القبائل ترهن حظوظها في لعب اللقب ومولودية بجاية تخرج من منطقة الخطر

واج- أهدرت شبيبة القبائل المنهزمة أمس الاثنين بميدان دفاع تاجنانت (1-2)، فرصة سانحة للالتحاق بالمتصدر اتحاد الجزائر، في حين خرجت مولودية بجاية من المنطقة الحمراء إثر فزها على اتحاد بلعباس (1-0)، أمس الاثنين، بمناسبة الجولة الـ 25 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى “موبيليس” لكرة القدم.

وعجزت الشبيبة عن تحقيق الاستفاقة بعد أيام قليلة من سقوطها في ملعب أولمبي المدية (0-1)، لترهن حظوظها للعب ورقة اللقب، كما أصبحت مهددة بفقدان مركز الوصافة في حال فوز نادي بارادو أمام أهلي برج بوعريريج يوم الخميس المقبل.

بالمقابل، أكد “الدفاع” تصحيح مساره عقب قطفه للزاد كاملا بفضل هدفي الطيب (د 27) وبن ساحة (د 72، ض. ج)، بينما قلص “الكناري” النتيجة عبر حمرون (د 76)، لتسجل تشكيلة دفاع تاجنانت الانتصار الثالث على التوالي.

وبملعب 20 أوت 1955 ببشار، جددت شبيبة الساورة العهد مع الانتصارات، حيث سحق زملاء المهاجم سيد علي يحي شريف، ضيفهم جمعية عين مليلة برباعية لهدف (4-1). وتداول كل من طالح (د 3)، بوبكر (د 17)، زيري حمار (د 60) والمخضرم يحي شريف (د 78) المهرجان التهديفي للمحليين، في حين وقع طيايبة (د 64) هدف الشرف للزوار.

ويسمح هذا الفوز لنسور بشار بالارتقاء إلى الصف السادس (34 ن)، في حين أخفقت الجمعية في سعيها للهروب من منطقة الخطر، لتبقى في المركز الـ 11 (26 ن).

وفي الصراع من أجل ضمان البقاء ضمن المحترف الأول، غادرت مولودية بجاية منطقة الخطر عقب فوزها الثمين داخل الديار على حساب متذيل الترتيب، اتحاد بلعباس (1-0). وسجل اللاعب المالي ماليك تراوري، هدف الانتصار (د 58) لـ “العباسية”.

وتتواصل مباريات هذه الجولة على مدار أيام الثلاثاء، الأربعاء والخميس، بمواجهات واعدة في البرنامج : نصر حسين داي – مولودية الجزائر، شباب قسنطينة – وفاق سطيف و مولودية وهران – أولمبي المدية.

واج

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق