سياسةوطني

بوشارب للطريق نيوز “دعها فهي مأمورة !! “

الجزائر/ مصطفى أمين

إلتقى أمس منسق هيئة تسيير الأفالان معاذ بوشارب، بالقيادي السابق للحزب عبد الرحمان بلعياط في إطار سلسلة اللقاءات التي برمجت للملمة  شمل جبهة التحرير الوطني.

بعد لقاء بوشارب بالأمين العام السابق عبد العزيز بلخادم أول أمس تتجه الأنظار كلها نحو الأمين العام السابق عمار سعيداني، الذي ينتظر أن يحل لمقر الحزب في أي لحظة.

وقال بوشارب امس الأربعاء في رد على سؤال “طريق نيوز ” حول تأكيد عمار سعيداني للدعوة الموجهة إليه قال بوشارب أن باب الأفالان مفتوح لكل مناضلي الحزب دون أي إقصاء و تهميش، محاولة منه تفادي تأكيد أو نفي عودة سعيداني. بعد إعادة السؤال عليه “هل اتصلتم به؟ “، رد بوشارب بعبارة “دعها فهي مأمورة”، مؤكدا أن الإتصالات بإطارات الحزب لا تزال متواصلة   .

وفي نفس السياق أكد بوشارب أن عهد الجماعات قد ول داخل الحزب في قوله  “ان عصر الجماعات داخل الأفلان قد انتهى واليوم توجد جبهة واحدة موحدة بكل مناضليها”

وفي حديثه عن المؤتمر الإستثنائي للحزب قال المتحدث سينعقد عند توفر كل الظروف التنظيمية التي تحقق توافقا حول رؤية موحدة لمستقبل الأفلان كونه سيعقد بإطارات ومناضلي الحزب بالعودة إلى القواعد النضالية التي اعتبرها أساس بناء هيكل الحزب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق