وطني

حجز أكثر من 205 قنطار من اللحوم البيضاء الفاسدة ببوڨرة البليدة .

حجز أكثر من 205 قنطار من اللحوم البيضاء الفاسدة ببوڨرة البليدة .

تمكن أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببوقرة ولاية البليدة من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص وبحوزتهم أكثر من 205 قنطار من اللحوم البيضاء الفاسدة كانت موجهة للتسويق.

حسب ما جاء في بيان أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببوقرة تم إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 30 و40 سنة بتهمة حيازة وعرض وبيع مواد غير صالحة للاستهلاك يعلم أنها مغشوشة أو فاسدة أو مسمومة وعدم القيام بإجراء رقابة مطابقة المنتوج قبل عرضه للاستهلاك طبقا للأحكام التشريعية والتنظيمية السارية المفعول إلى جانب تهمة عدم الفوترة وانعدام السجل التجاري.

القضية حسب ذات البيان تعود إلى قيام أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببوقرة بدورية عبر الإقليم ووضع نقاط مراقبة لمراقبة مستعملي الطريق حيث تم القبض على ثلاثة شاحنات بثلاجة كانت محملة بالدجاج المذبوح مملوءة بالأحشاء مجهولة المصدر وبعد مراقبة الوثائق تبين بأن المعنيين لا يملكون السجل التجاري الخاص بممارسة هذا النشاط وكذلك شهادة الفحص الطبي الخاصة بهذه السلعة.

وتقدر الكمية المحجوزة حسب المصدر بـ 205 قناطير و30 كلغ من اللحوم البيضاء التي تبين بعد مراقبتها من طرف الطبيب البيطري بمكتب النظافة البلدي لبوقرة أنها غير صالحة للاستهلاك. وعليه تم إتلاف البضاعة بردمها بالمفرغة العمومية ببوقرة حسب ذات البيان .

آ.ب

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق