الأرشيفسياسة

بوحجة :أطراف تسعى لتشويه وطمس ما حققه الرئيس

هاجم رئيس المجلس السعبي الوطني، السعيد بوحجة، بعض الأطراف داخل الوطن والتي تعاني من “إفلاس سياسي”، يدفعها إلى إلقاء سمومها، بمرافقة جماعات أخرى في الخارج لضرب البلاد فيما يخص قضايات مبدئية، في محاولة بائسة لإضعاف الدولة، مشددا أن الجزائر دول سيدة بمؤسسات شرعية يقودها رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة.

وفي كلمة ألقاها اليوم الإثنين، بمناسبة إختتام الدورة العادية للمجلس الشعبي الوطني، ثمن بوحجة ما حققته الجزائر من إنجازات كبرى في مسار البناء الديمقراطي والتنموي الذي اقره رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، حيث صوب ساهمه ضد من وصفهم بـ “الأطراف التي تسعى لتشويه وطمس هذه ماتحقق، ووصلت حد التحريض ضد مؤسسات الدولة”.

وفي سياق مغاير، أكد الرئيس،بأن الرئيس بوتفليقة كان قد عاهد ووفى بعهده، وهو “يتولى ويشرف بعناية كبيرة على المؤسسات الدستورية التي تسير بتوجيه بتوجيه منه وتحت رعايته، منوها بما سجلته العدالة بفضل برنامج الرئيس من تطور بات ملموسا، فالقانون -حسب بوحجة- فوق الجميع، ومكافحة الفساد بكل أشكاله بات إرادة سياسة.

كما ثمن بوحجة حصيلة المجلس الشعبي الوطني خلال دورة 2017-2018، من خلال القوانين التي تم مناقشتها والتصويت عليها، وكذا نقل إنشغالات المواطن، ومساهمة النواب بكل أطيافهم أغلبية ومعارضة في إثراء النقاش.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق