الأرشيفسياسة

ولد عباس يجدد هياكل قسمات و محافظات الحزب بالعاصمة

يشرف شخصيا على إعادة هيكلة الحزب على مستوى القسمات و المحافظات بالعاصمة ولد عباس يستنفر أعضاء المكتب السياسي الجدد عبر الولايات •

وجه  ولد عباس، تعليمات لأعضاء المكتب السياسي بضرورة التحرك الميداني و الإشراف المباشر على إعادة هيكلة الحزب على مستوى القسمات و المحافظات ابتداءا من  يوم أمس الثلاثاء.

و في الموضوع، كلف أعضاء المكتب السياسي عبر كامل ولايات الجمهورية، حيث سيشرف كل عضو على مجموعة من الولايات يتقدمهم الأمين العام بالإشراف الشخصي على محافظات العاصمة. في حين ألزم أمين عام الآفلان أعضاء مكتبه السياسي بضرورة مراعاة الأساليب الديمقراطية الشفافة في إعادة الهيكلة والتي حددها بالانتخاب إن على مستوى القسمات أو المحافظات.

ومن جهة أخرى، وجه ولد عباس أوامر و تعليمات للقيادات المحلية عبر أعضاء المكتب السياسي بفتح باب الإنخراط أمام المواطنين الراغبين في ممارسة العمل النضالي تحت غطاء الآفلان وذلك بكل سلاسة.

وكتب عبد المالك بوضياف عضو المكتب السياسي في الأفالان على صفحته الرسمية على الفايسبوك “ترقبو زيارتنا الى محافظات كل من ولايات عنابة وقالمة و سوق أهراس و الطارف لتطبيق تعليمة السيد الأمين العام لإعادة هيكلة النظامية للحزب , أبواب الانضمام للحزب العتيد مفتوحة عبرة كافة المحافظات للنضال في حزب جبهة التحرير الوطني” .

هبة نور

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق