الأرشيفرياضات

دراجي يقصف : الله لا تربحكم على طريقة قادة بن عمار !!

قصف، مجددا، الإعلامي بقنوات “بين سبور” حفيظ دراجي، كل المشرفين على كرة القدم بدءا من الناخب الوطني، منتقدا بشدة ما أسماه بـ “نظرية أفرقة المنتخب”، التي كانت في الجزائر عوض القارة السمراء، بما أن الخضر واجهوا الأفارقة في عقر دارهم وجاءت النتائج على ماهو عليه .

وقال حفيظ دراشي، في تدوينة عبر صفحته الرسمية “فايسبوك” : “نظرية ” أفرقة المنتخب” التي أعلنها المشرف على المنتخب الجزائري بدأت تظهر معالمها ونتائجها من خلال مواجهة منتخبات إفريقية “كبيرة” “في الجزائر” وليس في إفريقيا كما وعدونا”.

وذكّر دراجي بمواجهات الخضر لمنتخبات إفريقيا الوسطى، تانزانيا، ورواندا في الجزائر، وقريبا منتخب الرأس الاخضر العظيم في الجزائر!!.

كما اتهم الإعلامي، من أسماهم بـ”الجماعة” التي سلطت على الجزائريين ولدعباس و ولدعلي وماجر بمهازلهم، وما تسبب في قتل الروح في نفوس جماهيرنا والتي كانت تميزهم كلما لعب المنتخب، وصارت كل المباريات في الداخل والخارج تجري أمام مدرجات فارغة بعدما كان أولادنا يغزون مدرجات الملاعب بالآلاف عندما يلعب منتخب بلادهم، يقول دراجي.

وختم في أخير، بالقول :”هكذا ارادوا تهديم كل شيئ جميل في هذا الوطن والانتقام من النجاح في كل المجالات!!….الله لا تربحكم على حد تعبير قادة بن عمار”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق