الأرشيفسياسة

بن يونس يقصف ولد عباس بالثقيل: “أنت جاهل ومُعقّد” !!

ردّ رئيس الجبهة الشعبية الوطنية، عمارة بن يونس، بالثقيل على تصريحات أمين عام الأفلان، جمال ولد عباس، هذا الاخير الذي وصفه بـ “الأغيول” أي “حمار” باللغة الأمازيغية.

وقال بن يونس في بيان له اليوم الثلاثاء، إنّ تصريح ولد عباس غير مسؤول ومهيــن صادر عن شخص معقد، لأنه لم يكن يوماً مساندًا تاريخيًا لرئيس الجمهورية.

وأضاف بن يونس أنّ “المدعو جمال ولد عباس واصفه بالجاهل و أوصاف أخرى لا تسمح لنا أخلاقنا ولا مستوانا السياسي بإعادة ذكرها.

وأوضح بن يونس، أنّ تصريحاته جاءت “خلال إجتماع المجلس الوطني، أين أكد مواقف الحزب تجاه الوظيفة الرئاسية، مشيرا أنّ “الأمبيا”، يعتبر أنّ رئيس الجمهورية يعلو على كل الأحزاب السياسية وهو بالتالي رئيس جميع الجزائريين، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالرئيس عبد العزيز بوتفليقة الذي إختار بنفسه أن يتقدم كمترشح حرّ خلال عهداته، الأمر الذي ا يجهله ولد عباس على ما يبدو أو يريد أن يتجاهله”.

وأردف رئيس الحركة، أنّ وعلى الرغم من هذا الاعتداء الغير مبرر، الفلكلوري و المهين الصادر من طرف شخص تائه سياسياً، فإن الحركة الشعبية الجزائرية تفرق بين هذا الأمين العام و جميع إطارات و مناضلي حزب جبهة التحرير الوطني و الذين نجدد لهم إحترامنا و صداقتنا.

هالة إيمان

Aucun texte alternatif disponible.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق