الأرشيفوطني

القبض على إرهابيين خطيرين بجيجل 

كشف بيان لوزارة الدفاع الوطني، عن إلقاء مفرزة للجيش الوطني الشعبي، اليوم السبت 05 ماي، القبض على إرهابيين (02) خطيرين، في عملية لا تزال متواصلة بزيامة منصورية، ولاية جيجل.

ويؤكد ذات البيان أن الحصيلة الاجمالية لهذه العملية التي انطلقت بداية شهر أفريل والتي لا تزال متواصلة، إلى تحييد ثمانية (08) إرهابيين، حيث تم القضاء على إرهابي (01) وإلقاء القبض على خمسة (05) آخرين، في حين سلم إرهابيان (02) نفسيهما للسلطات العسكرية بالمنطقة استجابة لطلب عائلتيهما.

فيما تم أيضا استرجاع سبعة (07) مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف وكمية معتبرة من الذخيرة ومعدات التفجير، إضافة إلى كشف وتدمير عدد من المخابئ.

في نفس السياق، يجدر التذكير بأن عائلة الارهابي “ف. صالح” المكونة من (10) أفراد كانت قد سلّمت نفسها خلال نفس العملية للسلطات العسكرية بنفس المنطقة.

ويضيف بيان الدفاع “إن هذه العملية النوعية التي لا تزال متواصلة تؤكد مرة أخرى على إصرار وعزم الوحدات المكلفة بمحاربة الإرهاب على تطهير بلادنا من بقايا الجماعات الإرهابية، كما تؤكد على نجاعة المقاربة المتبناة من طرف القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي من خلال مساعيها ومبادراتها قصد اجتثاث هذه الظاهرة على غرار نداءات وزارة الدفاع الوطني الموجهة لبقايا الإرهابيين للتوبة والرجوع إلى جادة الصواب والاندماج في المجتمع”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق