الأرشيفوطني

بن غبريط تتجاهل مؤسسات الرئاسة !!

 

كشف، رئيس تنسيقية الأساتذة العلوم الإسلامية بوجمعة محمد شيهوب، أن وزيرة التربية  نورية بن غبريت تجاهلت الملتقى الدولي لتدريس التربية الإسلامية بالرغم من أنه تحت الرعاية السامية لرئيس الجمهوية، وهو ما اعتبره دوسا على مؤسسات الرئاسة من قبل مسؤولة القطاع التربوي.

وقال، شيهوب، في تدوينة على صفحته الرسمية “فايسبوك”،تحت عنوان”بن غبريط_تضع مؤسسات لرئاسة تحت قدميها….!؟”، “إن معالي وزيرة التربية نورية بن غبريت  غابت عن الملتقى الدولي لتدريس التربية الاسلامية بعدما برمجت الكلمة الافتتاحية لها من طرف المجلس الاسلامي الاعلى، وبعدما ذهب رئيس المجلس الاسلامي الاعلى غلام الله شخصيا لمكتبها وطلب منها الحضور لافتتاح الملتقى، فوافقت بعدما كانت مترددة….!؟”.

واضاف الأستاذ داته، أنه بالرغم من أن غلام الله أخبر الوزيرة بأن الملتقى تحت الرعاية الاسمية للرئيس، إلا أنها غابت وهو ما يعني أنها لا تبالي حتى برئيس الجمهورية، ليتابع :” وبهذا يتأكد بما لايدع مجالا للشك ان معاليها حينما كانت تردد في كلامها انها تنفذ برنامج الرئيس، كانت تقصد رئيس جمهورية فافا..!؟ “.

وخلص بالقول في الأخير، إلى أن هذه الخرجة  من بن غبريت استنكرها الجميع على اعتبار أنه مقصود ويُراد به محاولةََ لافشال الملتقى…!؟ .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق