الأرشيف

بالفيديو.. المُدوّنة “إحسان” تطلق حملة نظافة بشواطئ “الرايس حميدو”

بعد أن غفِلت السلطات المحلية بالجزائر العاصمة، عما آلت إليه شواطئ، بلدية الرايس حميدو، التابعة إداريا لباب الواد العاصمة، من تلوث وتراكم نفايات، قرّرت إحدى حرائر الجزائر، التكفّل بمهمّة تنظيفها، كناشدة المواطنين والمواطنات، وأصدقاء البيئة، لإنقاذ الشواطئ، قبل فوات الأوان.

“إحسان”« Ihcène- The Algventurous girl »، شابّة جزائرية، ومُدوّنة على مواقع التواصل الإجتماعي، عُرفت بحبّها وعشقها للطبيعة، وحبّ المعامرة، وكذا صورها الرائعة عن المناظر الخلابة التي تزخر بها الجزائر.

نشرت “إحسان” اليوم، فيديو عن الحالة التي آل إليها شاطئ الرايس حميدو بالعاصمة، “ميرامار” تحديدا، من تلوث، عبّرت من خلاله عن أسفها.

وقالت المُدوّنة عبر الفيديو، أنّها تريد إيصال رسالة إيجابية عن الجزائر، بقرار تنظيف المكان، مناشدة رئيس بلدية الرايس حميدو، للمشاركة في حملة النظافة.

ولبّت الصفحة الفايسبوكية  “VTT POUR ELLE-ALGER“، نداء المدوّنة، مُقرّرة مرافقتها لإنقاذ الشاطئ من النفايات، التي شوّهت المكان.

فهل تستجيب السلطات المحلية لنداء “إحسان”، خاصّة وأنّ البلدية سياحية بالدرحة الأولى لما تزخر به من شواطئ خلابة، قادرة على اساقطاب السياح المحليين والأجانب ؟

هالة إيمان

شاهدوا:

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق