الأرشيف

يوسفي ممثّلا لبوتفليقة في القمة العالمية للحكومات بدبي

يشارك، اليوم الأحد وزير الصناعة و المناجم، يوسف يوسفي في فعاليات القمة العالمية للحكومات 2018 المنعقدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمشاركة نحو  4000 شخصية من 140 دولة و16 منظمة دولية، من بينهم رؤساء ونواب رؤساء دول ورؤساء وزراء، وشخصيات قيادية عالمية من القطاعين الحكومي والخاص، في 120 جلسة تفاعلية يشارك فيها أكثر من 130 متحدثا عالميا.

وسيكون الوزير يوسف يوسفي ممثلا لرئيس الجمهورية في القمة المنعقدة في دبي، حيث سيشارك رسميا من 11 إلى 13 فيفري الجاري، ضمن فعاليات القمة العالمية للحكومات 2018 في دورتها السادسة تحت شعار “استشراف حكومات المستقبل”، حسب ما كشفه بيان صادر عن الوزارة الوصية.

وتتضمن القمة العالمية للحكومات محاور رئيسية أبرزها: مستقبل الصحة المتكاملة والتكنولوجيا الحيوية، ومجتمعات المستقبل الثقافة البشرية ورحلة التطور الإنساني في القرن المقبل، وصناعة الهوية الحكومية، وأهمية الأمل في استشراف مستقبل أفضل للبشرية، والدول الافتراضية ومستقبل الحوكمة العالمية، مستقبل التعليم الشخصي، العملات الافتراضية ومستقبل سوق المال، الأبعاد الجديدة للعدالة في عصر التكنولوجيا.

وللإشارة فإن القمة تعتبر منصة لصناع القرار والمفكرين للبحث في قضايا حيوية وتنموية، كما تمثل فرصة للبحث عن المعوقات التي تواجه العمل الحكومي، وتنسيق شراكات بين المنظمات الدولية والحكومية.

وكالات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق