الأرشيفسياسة

الرئيس بوتفليقة “يدين بشدة” الاعتداء الإرهابي الذي استهدف فرنسا

بعث رئيس الجمهورية  السيد عبد العزيز بوتفليقة  برقية إلى نظيره الفرنسي  فرنسوا هولاند “أدان فيها بشدة” الاعتداء الذي استهدف فرنسا مجددا استعداد الجزائر ل”تعاون و تضامن فعالين” مع باقي المجتمع  الدولي تحت رعاية الامم المتحدة من اجل دحض آفة الارهاب.

و كتب رئيس الدولة في برقيته يقول “بلغني بكثير من الاستياء خبر الاعتداء  الارهابي الشنيع الذي استهدف باريس و تسبب في سقوط عون أمن  و إصابة آخرين بجروح و الذي يقلق سكينة و طمأنينة المواطنين”.   

و أكد الرئيس بوتفليقة ان “الجزائر التي عاشت الارهاب الهمجي تدين بشدة هذا  الاعتداء الذي استهدف مرة اخرى بلدكم الصديق”. و “في هذا الظرف المؤلم اعرب لكم باسم الشعب و الحكومة الجزائريين و كذا  أصالة عن نفسي عن تضامننا الكامل مع فرنسا الصديقة و عن تعازينا الخالصة  لعائلة ضحية هذا العمل الفظيع”  يضيف رئيس الدولة. 

و اردف يقول “بهذه المناسبة الاليمة تجدد الجزائر استعدادها لتعاون و تضامن  فعالين مع باقي المجتمع الدولي تحت رعاية الأمم المتحدة من اجل دحض  آفة  الارهاب عدو جميع الحضارات و الغريبة عن الاسلام دين الانسانية و التسامح و  الوفاق”.

و خلص الرئيس بوتفليقة الى القول “إذ اجدد لكم مشاعر التعاطف و الدعم في هذه  المحنة تقبلوا مني  السيد الرئيس و صديقي العزيز  اسمى عبارات التعاطف و  التقدير”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق