اقتصاد ومؤسساتالأرشيف

تجنيد 600 عنصر أمن خلال انعقاد المنتدى الافريقي للاستثمار والأعمال

جندت المديرية العامة للامن الوطني ما لايقل عن 600 عنصر من مختلف مصالح الشرطة لتسهيل حركة المرور طوال انعقاد المنتدى الافريقي للاستثمار والاعمال التي ستحتضنه الجزائر بداية من غد السبت الى غاية الاثنين, حسب ما أكده يوم الجمعة رئيس خلية الاتصال بالمديرية.

وصرح العميد الاول للشرطة عمر لعروم أنه تنفيدا لتعليمات المدير العام اللواء عبد الغني هامل تم عشية انعقاد هذا المنتدى “تسطير مخطط أمني خاص لضمان سير هذه التظاهرة منها تجنيد ما لايقل عن 600 عنصر أمن  لتسهيل حركة المرور طيلة أيام أشغال الندوة”.

ولنفس الغرض تم “تعزيز عمل وحدات الشرطة بالوسائل التكنولوجية الحديثة ككاميرات المراقبة القارة والمحمولة” عبر حوامات الوحدة الجوية للامن الوطني التي تستغل من طرف الفرق الميدانية بالتنسيق من مركز العمليات لامن ولاية الجزائر لضمان مخطط سير ناجع يضمن انسيابية مرورية عالية.

كما تم في نفس الاطار اتخاذ  كل التدابير اللازمة انطلاقا من الاستقبال على مستوى نقاط العبور بالمطار الدولي هواري بومدين منها تسهيل للوفود الاجنبية المشاركة (2000 متعامل اقتصادي منهم 600 أجنبي) وضمان مواكبتها الى الاقامات المخصصة لهم.

وذكرت المديرية العامة للامن الوطني بالمناسبة بوضع خطها الاخضر 1548 والخط الثابت 17 تحت خدمة المواطنين وكافة الوفود الوطنية والاجنبية المشاركة في هذه التظاهرة الاقتصادية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق