سياسة
    منذ 3 ساعات

    شخصيات وطنية على رأسهم طالب الإبراهيمي وإحمد بن بيتور تدين تمسك السلطة بأساليب الحكم الفردي

    خرج العديد من الشخصيات الوطنية عن صمتهم بخصوص الوضع والإنسداد السياسي الذي تعرفه الجزائر معبرين…
    وطني
    منذ 3 أيام

    إيداع عبد الوهاب فرساوي سجن الحراش

    تم تقديم المناضل والناشط السياسي عبد الوهاب فرساوي يوم الجمعة أمام وكيل جمهورية محكمة سيدي…
    آراء وتحاليل
    منذ 4 أيام

    رسالة إلى وهاب فرساوي.. معتقل الرأي

    وهاب يا رفيقي …؟! يقول المثل بأن الطير الحر عندما يمسك به لايتخبط. هكذا كنت…
    آراء وتحاليل
    منذ 4 أيام

    رسالة إلى كل معتقلات و معتقلي الثورة السلمية.. بقلم رضوان بوجمعة

    بقلم البروفيسور رضوان بوجمعة سلام الحرية عليكم أنتم الأحرار والحرائر في زنزاناتكم، تحية لكم و…
    آراء وتحاليل
    منذ 4 أيام

    رسالة إلى سميرة موسوسي.. معتقلة رأي

    بقلم زهور شنوف مرحبا سيدتي، لا أعرف كيف يمكن أن يبدأ المرء رسالة إلى شخص…
    دولي
    منذ 4 أيام

    منظمة العفو الدولية تندد بارتفاع عدد الإعتقالات العشوائية بالجزائر

    نددت منظمة العفو الدولية عشية الجمعة الرابعة والثلاثين في الجزائر، بسبب تصاعد عدد “التوقيفات العشوائية”…
    وطني
    منذ 5 أيام

    بوشاشي يوضح بخصوص قضية تعنيف كريم طابو

    أوضح المحامي والناشط السياسي مصطفى بوشاشي في منشور له عبر حسابه في الفايسبوك أن معتقل…
    آراء وتحاليل
    منذ 6 أيام

    رسالة إلى سمير بلعربي ـ معتقل الرأي سجن الحراش

    سمير يا أغلى صديق .. أفتقدك اليوم و دون أن أشعر٬ مررت بكل الأماكن التي…
    الواجهة
    منذ 6 أيام

    شكرا على وفائكم.. “الطريق نيوز” في الدور النهائي لمسابقة “الجزائر ويب أواردس”

    شكرا على وفائكم.. “الطريق نيوز” في الدور النهائي لمسابقة “الجزائر ويب أواردس” تأهّلت الجريدة الإلكترونية…
    دولي
    منذ 6 أيام

    تونس.. الإفراج عن المترشح للرئاسيات نبيل القروي

    أذنت محكمة التعقيب المجتمعة اليوم بالإفراج عن المترشح للدور الثاني من الانتخابات الرئاسية السباقة لأوانها…

    آراء وتحاليل

    فيديو

      فيديو
      23 يوليو، 2019

      الطلبة يواصلون الحراك للأسبوع 22 رغم موجة الحر

      واصل الطلبة الجامعيون تجندهم للأسبوع الـ 22 على التوالي في إطار دعمهم لمطالب الحراك الشعبي، ككل ثلاثاء انطلقت صبيحة اليوم…
      فيديو
      23 يوليو، 2019

      فيديو| تشييع جثمان رئيسة حزب الشبيبة والديمقراطية “شلبية محجوبي”

      وري الثرى اليوم الثلاثاء بعد صلاة الظهر جثمان رئيسة حركة الشبيبة و الديمقراطية شلبية محجوبي بمقبرة سيدي الحاج السنوسي بمدينة…
      فيديو
      11 مايو، 2019

      شاهد ماقالته خليدة تومي عن اعتقال لويزة حنون

      شاركت وزيرة الثقافة السابقة، خليدة تومي، اليوم في الندوة الصحفية التي عقدها حزب العمال، بمقر الحزب، عقب اعتقال الأمينة العامة…
      فيديو
      13 أبريل، 2019

      أصحاب الجبة السوداء يطالبون بتحرير القضاء (فيديو)

      نظّم قضاة ومحامون، اليوم السبت، وقفة احتجاجية، أمام وزارة العدل، مطالبين باستقلالية القضاء. وأصّر المحتجون على مقاطعتهم لإنتخابات 4 جويلية…
      سياسة
      6 أبريل، 2019

      شاهد| وصول وزير العدل السابق طيب لوح لمقر الأفلان

      وصل قبل قليل وزير العدل السابق، الطيب لوح، إلى مقر حزب جبهة التحرير الوطني بحيدرة في العاصمة. وكما ذكر موقع…
      ثقافات
      19 مارس، 2019

      “الشعب يريد” لأنس تينا يحقق أزيد من مليون مشاهدة

      أصدر اليوتوبرز “أنس تينا” أول أمس فيديو يدعم فيه الحراك الشعبي الذي تشهده الجزائر، معلنا فيه مساندته للشعب والذي ينتمي…
      فيديو
      9 مارس، 2019

      شاهد كيف احتفل عناصر الشرطة بعد نجاح مسيرة الجمعة

      نشر رواد موقع التواصل الإجتماعي فيديو يظهر فيه عناصر الشرطة يحتفلون بنجاحهم في تأطير المسيرة الثالثة التي تطالب بسحب الرئيس…
      إغلاق